شركة كبدة المعلمي تقيم حفلها السنوي لتكريم موظفيها المتميزين للعام 2022

وسط أجواء مفعمة بالبهجة والسرور أقامت شركة كبدة المعلمي أمسية احتفالية لتكريم موظفيها المتميزين للعام 2022 يوم الأربعاء 25/1/2023. وألقى الأستاذ معاذ عبد الله المعلمي مدير عام الشركة كلمة هنأ فيها المتميزين مؤكداً على أهمية التعاون والترابط والعمل بروح الفريق الواحد مشيراً إلى أن الشركة شهدت خلال العام المنصرم العديد من الإنجازات في كافة الجوانب التنظيمية والإدارية والتسويقية وأهمها بناء الاستراتيجية للعشر السنوات القادمة وفق رؤية طموحة تتمثل “بتحقيق الريادة في الأكلات الحجازية على مستوى الوطن العربي”، وقال أن ما تحقق هو بفضل الله ثم بفضل السواعد المخلصة وأن هذا التكريم هو رد للجميل، كما تطرق المعلمي إلى عدد من التوجيهات والنصائح المرشدة للعمل بما يحقق نجاحات أفضل.. ودعا كافة الموظفين إلى بذل المزيد من الجهود واكتساب الخبرات والمهارات اللازمة من خلال التعلم والتدريب لتحقيق هذه الرؤية، منوهاً إلى أن الشركة لديها أهداف كبيرة تسعى لتحقيقها وهذه الأهداف لن تتحقق إلا بتسخير الإمكانيات والتغلب على التحديات ومن خلال بناء فريق عمل قوي يتمتع بالمهارة والخبرة والانسجام والتوافق كما أكد المعلمي أن هذا الحفل سيكون تقليداً سنوياً يعقد في مثل هذا التاريخ.

من جهة أخرى، ألقى السيد  وهيب كرامي  كلمة الموظفين والمكرمين شكر فيها إدارة شركة المعلم  على هذه اللفتة التكريمية والتي ستحقق التحفيز والدافعية لجميع الموظفين. تخلل الحفل قصيدة شعرية ألقاها محسن الحبشي نالت استحسان وإعجاب الحاضرين، وفي ختام حفل التكريم قام كل من المدير العام معاذ المعلمي ومدير الموارد البشرية ومدير التشغيل ومدراء الفروع بتوزيع الشهادات والجوائز على المكرمين.

وعلى هامش حفل التكريم استمتع جميع موظفي ومنتسبي شركة كبدة المعلمي بأنشطة ترفيهية ورياضية متنوعة في أجواء من البهجة والسرور.